اخبار طبية

سيدة إنجليزية تعود للحياة مرة أخرى بعد توقف قلبها لمدة عشر دقائق

سيدة إنجليزية تعود للحياة مرة أخرى بعد توقف قلبها لمدة عشر دقائق، حيث ذكرت صحيفة Mirror البريطانية، أن سيدة إنجليزية كانت تعاني من أزمة ربوية حادة، قد وصلت إلى إحدى المستشفيات في حالة سيئة، وتوقف قابها عن الخفقان لمدة تجاوزت التسع دقائق، ولكن بعد أن كان الأطباء إعلان حالة وفاة السيدة المريضة، وبعد العديد من المحاولات، عاد قلبها للخفقان مرة أخرى بعد تسع دقائق من التوقف.

سيدة إنجليزية
سيدة إنجليزية

إنقاذ سيدة إنجليزية من الموت

وصلت ستايسي تشرشل (إنجليزية الجنسية) إلى مستشفى بيندير فيلدز، وكانت تعاني من أزمة ربوية، ولاحظ ابنها انخفاض معدل الأكسجين في دمها. وكان قلب ستايسي قد توقف عن الخفقان لمدة تجاوزت التسع دقائق، وكان الأطباء المُعالجين لها على وشك إعلان وفاتها، إلا أن إرادة الله لم تشأ بعد، حيث حدثت المُعجزة التي لم يكن يتوقعها أحد، حيث بعد محاولات الأطباء من إسعاف قلب ستاسي بشتى الطرق، عاد قلبها للخفقان مرة أخرى، لتتبدل مراسم الحزن على فراقها، إلى فرحة وسعادة بين أفراد عائلتها وطاقم الأطباء والممرضين.

وكانت مستشفى بيندير فيلدز، التي كانت بها ستاسي، قد تصدرت الصحف الرئيسية في إنجلترا في الأسبوع الماضي، وذلك بسبب سوء الخدمة، حيث نشرت سيدة تبلغ من العمر سبع وخمسون عاماً، بعض الصور لبعض المرضى وهم نائمون على أرض المستشفى بانتظار تلقي العلاج، أو إجراء بعض العمليات الجراحية.

سيدة إنجليزية
سيدة إنجليزية

براءة مستشفى بيندير فيلدز بعد أزمة سيدة إنجليزية

ولكن سرعان ما تغيرت كل الآراء السلبية عن المستشفى بعد المعجزة التي حصلت مع ال سيدة إنجليزية ستاسي تشرشل، حيث كتبت ستاسي على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها ممتنة جداً لكل العاملين في المستشفى، وقالت أن كل الأطباء وطاقم التمريض كانوا رائعين وقاموا بعملهم على أكمل وجه.

سيدة إنجليزية
سيدة إنجليزية

وقد تم فتح موضوع المرضى الذين يرقدون على الأرض مرة أخرى، وأوضحت إدارة المستشفى، أن هناك العديد من الكراسي والأسرة المخصصة لانتظار المرضى، ولكن من الممكن أن تكون هذه الصور التقطت في لحظة تكدس العديد من المرضى في نفس العنبر في وقتٍ واحد. وكانت هذه الصورة نُشرت يوم الثاني من يناير الماضي، حيث أرجع البعض أن يكون هذا الوضع بسبب أجازات أعياد الميلاد ورأس السنة.

سيدة إنجليزية
سيدة إنجليزية

وقد اعتذرت السيدة تريزا ماي، رئيسة وزراء بريطانيا، عن الصور التي انتشرت للمرضى الراقدون على الأرض، وقالت ماي أنها تعتذر لكل المواطنين عن هذا المنظر، وأكدت ماي على جاهزية المستشفيات لعلاج مختلف الحالات، ووعدت ماي بعدم تكرار مثل هذا المنظر مرة أخرى. وتعاطف العديد مع إدارة المستشفى بعد التصرف الصحيح مع حالة السيدة الإنجليزية كانت على وشك الموت.

الوسوم

اترك رد او استفسارك من هنا

من فضلك أدعمنا وقم بالغاء أضافة مانع الإعلانات Adblock من علي موقع صحتك لضمان استمرارنا  :-) 

×
%d مدونون معجبون بهذه: